TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيصل صرخوة رئيساً لمجلس إدارة جلوبل الكويتية

فيصل صرخوة رئيساً لمجلس إدارة جلوبل الكويتية
فيصل صرخوة يترأس مجلس إدارة جلوبل عقب انتخاب عمومية الشركة للمجلس الجديد
كامكو
KAMCO
-1.81% 97.50 -1.80

الكويت - مباشر: عقد بيت الاستثمار العالمي جلوبل جمعيته العامة العادية، اليوم الثلاثاء، وانتخبت مجلس إدارة جديد للثلاث سنوات القادمة.

وقالت جلوبل في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم، إن التعديلات التي طرأت على مجلس الإدارة تمثل التغيرات في ملكية الشركة بعد استحواذ شركة كامكو للاستثمار على حصة الأغلبية من رأسمال جلوبل.

وبحسب البيان، وافقت العمومية على حل مجلس الإدارة الحالي وانتخاب مجلس جديد ممثلاً في: فيصل صرخوة (ممثلاً شركة كامكو للاستثمار)، خالد حسن فؤاد (ممثلاً عن شركة شمال إفريقيا الأولى العقارية)، محمد عبدالله الحبيل (ممثل عن شركة الزاد العقارية)، مازن عصام حوا (ممثل عن شركة الضيافة المتحدة العقارية)، جوزف جورج الكوكباني (ممثل عن شركة نواصي المتحدة القابضة)، عبد الوهاب الحلبي (ممثل عن شركة كبر المتحدة العقارية)، خالد ناصر حميد الشامسي (عضو مستقل).

كما تم انتخاب بيترو كاسترونوفو (ممثل عن شركة بلانز المتحدة العقارية) عضو احتياط أول، وعلي كاظم عبد العزيز الهندال (ممثل عن شركة التضامن المتحدة القابضة) عضو احتياط ثاني.

وصادقت العمومية العادية على تعيين جهات استشارية معتمدة ومرخصة من قبل هيئة أسواق المال تمهيداً لبحث خيار الاندماج المحتمل مع المساهم الرئيسي شركة كامكو للاستثمار بعدما تقدمت الشركتان بطلب مشترك إلى هيئة أسواق المال تبديان الرغبة في الاندماج عن طريق الضم على أن تكون "كامكو" هي الشركة الدامجة و"جلوبل" هي الشركة المندمجة.  

وقد عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول بعد انتهاء الجمعية العامة حيث تم تسمية فيصل منصور صرخوة رئيساً لمجلس الإدارة، وخالد فؤاد نائباً للرئيس.

وقالت الشركة في البيان إنه سيتم إعادة تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة وهي لجنة التدقيق ولجنة المكافآت ولجنة المخاطر في اجتماع آخر.

وتُعد جلوبل إحدى شركات إدارة الأصول والاستثمارات المصرفية الإقليمية التي تتخذ من الكويت مقراً لها وتتواجد في أسواق المال الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترشيحات:

المؤشرات الكويتية تتراجع عند الإغلاق.. والسوق يفتقد لاتجاه واضح

تقرير: الكويت تنفذ مشاريع طرق ضخمة لتحسين البنية التحتية

"الوزراء الكويتي" يؤسس شركة حكومية لتشغيل البنية التحتية بقطاع الاتصالات

المركزي الكويتي: النقد المتداول يرتفع لأعلى مستوى بـ5 أشهر

بيتك ينفي موافقته على سعر التبادل مع الأهلي المتحد البحريني